لوكاكو يتحدث عن كونتي ويحذر نجم إنتر ميلان من الانتقال لتشيلسي

كتب : نديم ناجي

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 05:27 م

shareicon

مشاركه

تحدث روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، عن رفضه الانتقال لمانشستر سيتي، قبل انتقاله للبلوز، كما تحدث عن الأندية التي حلم باللعب لها، حيث أكدا أن فريقه الحالي لم يكن من ضمن تلك الأندية.

وأجرى لوكاكو حوارا مطولا مع شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإيطالية حيث قال: "عندما كنت في 2020، رفضت عرضًا من مانشستر سيتي كان أكبر من عرض تشيلسي، لقد رفضت في ذلك الوقت لأنه كان عامًا فقط، ولم يكن الوقت المناسب للمغادرة، أردت أن أفعل شيئًا جيدًا للإنتر، لأنني يجب أن أقول إن الإنتر أنقذ مسيرتي".

وأضاف:"عندما كنت في مانشستر يونايتد، لم تكن الأمور تسير على ما يرام، ولكن الأمور تغيرت كثيرا بعدما أنتقلت إلى إنتر فقد حققنا سويا أشياء رائعة".

وتابع: "في العام الثاني فوزنا بلقب الدوري الإيطالي، ذهبت للتحدث مع رئيس النادي وطلبت عقدًا جديدًا، لقد فعلت ذلك لأنني قلت لنفسي إنني أبلغ من العمر 28 عامًا، وعائلتي تشعر بالارتياح في ميلان، وما زلت أملك شقة هناك، يمكن لأمي وابني القدوم والعيش هنا".

وأوضح:"إنتر لم يرغبوا في تمديد عقدي، لم يكن الأمر متاحًا، لذلك كان على الرحيل وفي رأيي كان هناك ثلاثة فرق أتمنى الانتقال لهم هم ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ".

وواصل: "أي لاعب يحلم باللعب مع أحد هذه الفرق يومًا ما، لذلك اعتقدت أنه إذا كان لدي هذا الاحتمال، فسوف أوافق على الفور، لكن هذا لم يحدث، لذلك قلت لنفسي يجب أن أذهب لفريق أخر ولم يكن تشيلسي من ضمن الفرق التي أرغب بالانتقال لها ولكنهم جاءوا من أجلي لذلك طلبت من إنتر الرحيل".

وعن عدم عرض إنتر لعقد جديد مع لوكاكو قال: "حقيقة أن إنتر لم يحاولوا توقيع عقد جديد معي أزعجني، لقد آلمني ذلك فحتى لو عرض علي إنتر عقدًا جديدًا في ذلك الوقت كنت سأبقى بنسبة 100 في المائة".

وأضاف: "كما أن حقيقة أنني لم أفز بأي شيء في إنجلترا خلال 8 سنوات هو ما دفعني للموافقة على العودة لإنجلترا إلى نادي تشيلسي بعد رغبتهم الكبيرة في التعاقد معي".

وعن علاقته مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان والحالي لتوتنهام قال: "أتحدث بانتظام مع كونتي، ليس فقط عن كرة القدم ولكن عن الحياة بشكل عام، لقد حزنت عندما غادر إنتر، كانت واحدة من أصعب اللحظات السيئة بالنسبة لي ولكنني لم أغادر بسببه، لإنني كنت على يقين بإمكانية الفوز بالألقاب مع إنزاجي".

وتابع:"أعتقد أن كونتي في توتنهام يمكن أن يفعل ما فعله مع إنتر في الدوري الإيطالي، كونتي كان له تأثير كبير على مسيرتي ، لقد ساعدني كثيرًا على المستوى الذهني، وعلمني كيف أكون محترفًا وكيف أقدم أقصى مالدي داخل وخارج الملعب لأكون مستعدًا لأي تحد".

وبسؤال لوكاكاو عما إذا كان يود تجديد الشراكة بانضمام زميله السابق إلى تشيلسي، فأجاب ضاحكًا: "لا، لتبقى في ميلانو يا لاوتارو، أنا قادم إليك".

كما أكد مهاجم بطل أوروبا أنه سيعود إلى إنتر ميلان قريبا، مضيفًا: "لن أفعل ذلك في نهاية مسيرتي، وبل وأنا في قمة مستواي".